أهلا وسهلا بك إلى منتديات طيبة الجزائرية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالتسجيلدخول

منتديات طيبة الجزائرية :: ¨‘°?O المنتــــــدى العـــــــام O?°‘¨ :: منتـــــــدى المواضيع العامة

شاطر

الإثنين 14 يوليو 2014 - 12:46
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: ♫ هذه هي الحياة ♫


♫ هذه هي الحياة ♫


ﻫِﻲ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓُ ﺩﻣﻌﺔٌ ﻭﺍﺑﺘِﺴﺎﻣﺔ ..
.. ﻭﺃﺭﻭﺍﺣُﻨﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﺎﻟﺰُّﻫﻮﺭِ ﺍﻟﻄﺮﻳَّﺔِ ﻓﻲ ﻣَﻬﺐِّ ﺍﻟﺮﻳﺎﺡ !..
ﺍﻟﺤﻴﺎﺓُ ﻛﺎﻟﻮﺭﻭﺩِ ﺗﺤﺘﺎﺝُ ﺩﺍﺋﻤﺎً ﻣَﻦْ ﻳﺮﺍﻫﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﻨﺎﺣِﻴﺔِ ﺍﻷﺟﻤﻞِ
ﻭﺩﻭﻥ ﺍﻟﻨَّﻈﺮِ ﺇﻟﻰ ﺍﻷﺷﻮﺍﻙِ ﺍﻟﺠﺎﺭﺣﺔِ ﻓﻴﻬﺎ ..
ﺗَﺤْﺘﺎﺝُ ﺩﺍﺋﻤﺎً ﻣَﻦْ ﻳَﺮﻭﻳﻬﺎ ﺑﻜﺜﻴﺮٍ ﻣﻦ ﺍﻷﻣﻞِ ﻭﺍﻟﺘﻔﺎﺀﻝِ
ﻛﻤﺎ ﺗُﺮﻭﻯ ﺍﻟﻮﺭﺩﺓُ ﺑِﻜﺜﻴﺮٍ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺎﺀ ﻟِﺘُﺼﺒﺢَ ﺃﺟﻤﻞ ..
ﻓﻨﺮﻭﻯ ﺍﺭﻭﺍﺣﻨﺎ ﺑﺎﻻﻣﻞ ﻛﻰ ﻧﺤﻴﺎ ﻭﻧﺴﻌﺪ
ﻓﺄﺯﺭﻋﻮﺍ ﺃﺣﻼﻣٌﻜﻢُ ﻓﻰ ﺣﺪﺍﺋﻖ ﺍﺭﻭﺍﺣُﻜﻢ






لو تحطم لك أمل فاعلم
بأن الله يحبك وابتسم
ولا تقل
الحظ عمره ما كمل
لكن قل

أني حاولت ولكن الله ما قسم.




إذا أهمّك أمر غيرك، فـأعلـم بأنّـك ذو طبعٍ أصيـل

وإذا رأيت في غيرك جمـالاً ، فأعلم بأنّ داخلك جميل





أجمل " شعور "في الحياة
أن تشعر أن الله سبحانه وتعالى راضٍ عنك







أشياء تَـأتـي تـُسْـعِـدْنا ،،وَغَـيْـرِها تـُؤلـِمُـنا ،،
وَغَـيْـرها يـَأتي في سُـرْعـَة تَـجـْرحُـنا ،، وأشْـيـاء نـَتَـمـنـّاها تـَتـَأخـر فـَتُـحْـزِنـُنـا ،،
وأشْـيـاء لَـمْ تَـأتي بَـعْـد تُـقـْلِـقـُنـا ،، وأشْـيـاء..نُـحِـبّـها تـَتـْرُكُـنـا ،،

وأشْـيـاء نَـحـْلـُمُ بـِهـا لا نَـجِـدُهـا ،، وأشـْيـاء لَـم نـَنـْتَـظِـرُها جـاءَتْ ،،

هذه هيا حياتنا





حياتنا كأمواج البحر بين مدِ وجزر ....

بين فرحٍ وحزن.....

فتمسّك بقارب الصبر....







لا تَيْأَسُوا مِنْ رَوْحِ اللَّهِ }

فإن فَرجهٌ قَريــبْ, ولطفهُ عاجــلٌ ,

وتيسيرهُ حاصــلٌ , وكرمُه واســع .. 







من آسرَآر السعآدَه ،
انْ يتذَكّر الانسآنّ مَآ لديه منّ نَعمّ ،
قبل انّ يتذكر مَآ لديه منّ مَشَاكل وهموم .. !
قل الحمد لله علي كل حال












 الموضوعالأصلي : ♫ هذه هي الحياة ♫ // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:imene x


توقيع : imene x





الإثنين 14 يوليو 2014 - 14:56
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: ♫ هذه هي الحياة ♫


♫ هذه هي الحياة ♫


آَلِحَمَّد لِلَّه عَلَى كُل حــــــال مُهِمَّا كَان الْحـــــال
بارك الله فيك اختى ايمان
 تم التقيم باذن المولى عزى وجل






 الموضوعالأصلي : ♫ هذه هي الحياة ♫ // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:ain soltane


توقيع : ain soltane





الإثنين 14 يوليو 2014 - 18:05
المشاركة رقم:
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: ♫ هذه هي الحياة ♫


♫ هذه هي الحياة ♫


شكرا لك موضوع رائع

تم تقييم





 الموضوعالأصلي : ♫ هذه هي الحياة ♫ // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:c.ronaldo


توقيع : c.ronaldo





الثلاثاء 15 يوليو 2014 - 13:19
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: ♫ هذه هي الحياة ♫


♫ هذه هي الحياة ♫


سعدت بمروركما

شكرا جزيلا





 الموضوعالأصلي : ♫ هذه هي الحياة ♫ // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:imene x


توقيع : imene x





الجمعة 1 أغسطس 2014 - 10:33
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: ♫ هذه هي الحياة ♫


♫ هذه هي الحياة ♫


حياتنا كأمواج البحر بين مدِ وجزر ....

بين فرحٍ وحزن.....


فتمسّك بقارب الصبر....

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا





 الموضوعالأصلي : ♫ هذه هي الحياة ♫ // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:أريج الجنة


توقيع : أريج الجنة





الجمعة 1 أغسطس 2014 - 16:27
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: ♫ هذه هي الحياة ♫


♫ هذه هي الحياة ♫








 الموضوعالأصلي : ♫ هذه هي الحياة ♫ // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:imene x


توقيع : imene x





السبت 2 أغسطس 2014 - 14:48
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: ♫ هذه هي الحياة ♫


♫ هذه هي الحياة ♫


هذه هى الحياة
أحيانا ً قد تجتاحنا مشاعر وأحاسيس ونتذكر ذلك الطيف
الذي لا زال يلوح في الأفق بالرغم من كل المسافات.
التي تفصلنا في هذا العالم الواسع الأرجاء فنتخيل أننا عبرنا
تلك المسافات في أرض الخيال فقط لا الواقع فكم تمنينا وكم
حلمنا بالنجاح ولكن لابد للسفينة من مرسى في يوم من الأيام فالحياة لعبة كما يسميها البعض فتارة نفرح وتارة أخرى نحزن .
فالدنيا لا تدوم على حال
هناك أيام تمر بنا والسعادة تغمر قلوبنا وكأنها سعادة لا تنتهي أبدا ً
وفي خارج إطار حياتنا نرى إناسا ً يريدون ولو جزءً بسيطا ً من السعادة التي نمتلكها قد يكون لديهم الشيىء الكثير من المال ولكن هم غير قادرين على أن يشعروا بالفرح والسرور
فرؤية الأشخاص المحببين لدينا هي أهم شيء بالنسبة لنا لأن وجودهم في حياتنا يشعرنا بأننا لا زال هناك أشخاص يهتمون لأمرنا وهم قليلون
عندما نجد أصدقاء أوفياء صادقين يتحدثون بصدق وقلوبهم صافية نقية
لا خبث ولا حسد فيها وإحساسهم ببعضهم من الأشياء المهمة
وعندما يحين وقت الرحيل فيكون أصعب شيء لديهم الوداع فهو إحساس مؤلم
ويتمنون لو أنهم لم يفعلوا ذلك لأنه صعب عليهم
فاالأصدقاء الذين يعاهدون بعضهم البعض بأن يهتموا ببعضهم حتى وهم
في أحلك الظروف وأن لا يتخلوا عنهم أبدا ً .
هم بذلك يستحقون كل تقدير وإحترام
إذا ً فلتكون السعادة والنجاح شمعة تضيء حياتنا دائما ونحاول أن لا نخسر الذين أحبونا فإذا خسرناهم فإننا بذلك فقدنا الشيء المهم في الحياة فا الإحساس بأن هناك أشخاصا ً يحبوننا هو شعور ٍ مؤثر .
 المثل يقول يوم حلو ويوم مر حتى يخلاص لعمر





 الموضوعالأصلي : ♫ هذه هي الحياة ♫ // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:ain soltane


توقيع : ain soltane





الأحد 3 أغسطس 2014 - 18:28
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: ♫ هذه هي الحياة ♫


♫ هذه هي الحياة ♫


نزلت علي هذه الكلمات كقطرة الحبر في كوب ماء صافي 

و الله صح
يوم حلو ويوم مر حتى يخلاص لعمر





 الموضوعالأصلي : ♫ هذه هي الحياة ♫ // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:imene x


توقيع : imene x








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 (الأعضاء 1 والزوار 3)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع الأخيرة
» البرنامج الأخف لتعليم الوضوء بحجم 1MB فقط
أمس في 23:46 من طرف yassinovic90

» SRWare Iron Browser 59.0.3100 المتصفح الألماني العملاق بمميزات فريدة في آخر اصداراته
أمس في 23:42 من طرف yassinovic90

»  تحديث جديد لجهاز ICONE VOGUE بتاريخ 22-6-2017
الإثنين 26 يونيو 2017 - 17:48 من طرف HOUWIROU

» ما هي أسباب العصبية في رمضان ؟
الإثنين 26 يونيو 2017 - 17:34 من طرف HOUWIROU

» Everything Search Engine 1.4.1.877 الأداة الرائعة لبحث عن أي شيء في الكمبيوتر
الإثنين 26 يونيو 2017 - 14:08 من طرف yassinovic90

» HDCleaner 1.030 أقوى و أبسط البرامج للصيانة الشاملة للكمبيوتر
الإثنين 26 يونيو 2017 - 14:05 من طرف yassinovic90

»  قصص رواها رسول الله صلى الله عليه و سلم القصة الأولى :
الأحد 25 يونيو 2017 - 12:08 من طرف حسام الدين

»  شرح مصور كيفية اضافة بيانات سيسيكام ونيوكامد لرسيفر atlas hd 100
الأحد 25 يونيو 2017 - 12:07 من طرف حسام الدين

»  قصص رواها الرسول صلى الله عليه و سلم القصة التاسعة و العشرون
السبت 24 يونيو 2017 - 18:53 من طرف HOUWIROU

»  قصص رواها الرسول صلى الله عليه و سلم القصة الثامنة و العشرون
السبت 24 يونيو 2017 - 18:52 من طرف HOUWIROU

غير مسجل
أنت غير مسجل فى منتديات طيبة الجزائرية . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

DMCA.com Protection Status

سحابة الكلمات الدلالية
2011 المدرسة رئيسي تحميل الشرق مسابقات مفتش متصرف ماجستير للضرائب الوطنية القانون مواضيع مسابقة قانون 2012 التوظيف نتائج المدنية الضبط الجزائر اسئلة توظيف الجزائري الماجستير برنامج