أهلا وسهلا بك إلى منتديات طيبة الجزائرية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالتسجيلدخول

منتديات طيبة الجزائرية :: ¨‘°?O تعارف ودردشة O?°‘¨ :: دردشة وفرفشة

شاطر

السبت 14 فبراير 2015 - 21:09
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: لماذا العربي يحب عدوه ويكره صديقه؟


لماذا العربي يحب عدوه ويكره صديقه؟


لماذا العربي يحب عدوه ويكره صديقه؟
نريد منكم راى بكل صراحة






 الموضوعالأصلي : لماذا العربي يحب عدوه ويكره صديقه؟ // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:ain soltane


توقيع : ain soltane





الأحد 15 فبراير 2015 - 17:49
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: لماذا العربي يحب عدوه ويكره صديقه؟


لماذا العربي يحب عدوه ويكره صديقه؟



يخافوت منهم






 الموضوعالأصلي : لماذا العربي يحب عدوه ويكره صديقه؟ // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:HOUWIROU


توقيع : HOUWIROU





الإثنين 16 فبراير 2015 - 16:59
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: لماذا العربي يحب عدوه ويكره صديقه؟


لماذا العربي يحب عدوه ويكره صديقه؟


يقول المثل: القط  يحب خناقو ههههه

الحقيقة
لا  اعرف لمذا؟

لكن يقولون احذر عدوك مرة واحذر صديقك الف مرة
لانه عندما يغدر بك ...لن تتوقع ذلك 
و يكون المك اكبر 
بالنسة لحب العدو
لا اعرف






 الموضوعالأصلي : لماذا العربي يحب عدوه ويكره صديقه؟ // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:imene x


توقيع : imene x





الإثنين 16 فبراير 2015 - 21:00
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: لماذا العربي يحب عدوه ويكره صديقه؟


لماذا العربي يحب عدوه ويكره صديقه؟


أظن انه الخوف من العدو وباعمال طلبات العدو ضد الصديق فتصبح المعادلة الصديق يكره صديقه






 الموضوعالأصلي : لماذا العربي يحب عدوه ويكره صديقه؟ // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:adel


توقيع : adel








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 (الأعضاء 1 والزوار 3)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع الأخيرة
غير مسجل
أنت غير مسجل فى منتديات طيبة الجزائرية . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

DMCA.com Protection Status

سحابة الكلمات الدلالية
الشابا قبول متوسط ansej المستثمر تنفيذ مكملة الخاصة الامن الطبيعية لمسابقات البنكي الوقاية المؤرخ الثالثة التوظيف القرض العلوم الجيل قضائية الثاني أولى مخزون شروط السنة مذكرتي