أهلا وسهلا بك إلى منتديات طيبة الجزائرية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالتسجيلدخول

منتديات طيبة الجزائرية :: ¨‘°?O المنتــــــدى العـــــــام O?°‘¨ :: منتـــــــدى المواضيع العامة

شاطر

السبت 23 يوليو 2016 - 21:32
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: لزملاء الاساتذه ..


لزملاء الاساتذه ..


أي أستاذ يضع رأسه برأس الطالب فهو أستاذ فاشل يحتاج إلى أخذ دورات أخلاقية





 الموضوعالأصلي : لزملاء الاساتذه .. // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:ريحانة الجنه


توقيع : ريحانة الجنه





الأحد 24 يوليو 2016 - 12:12
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: لزملاء الاساتذه ..


لزملاء الاساتذه ..


مشكورة الاخت ريحانة
 ولكن هل هناك الان استاذ هو بحد ذاته طالب الا من رحم ربي





 الموضوعالأصلي : لزملاء الاساتذه .. // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:ain soltane


توقيع : ain soltane





السبت 30 يوليو 2016 - 12:12
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: لزملاء الاساتذه ..


لزملاء الاساتذه ..


الغفو استاذ عين السلطان 
اثنان لايشبعان  طالب العلم وصاحب المال 

مازلنا نبحث وندرس ونحن في باب التعلم ..
تقبل تحياتي العطره .





 الموضوعالأصلي : لزملاء الاساتذه .. // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:ريحانة الجنه


توقيع : ريحانة الجنه





السبت 30 يوليو 2016 - 12:55
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: لزملاء الاساتذه ..


لزملاء الاساتذه ..


يا ا ختى ريحانة
 قلت الا من رحم ربي
الان مع المنظمومة التربوية
وحسب مانرى لا حول ولا قوة الا بالله
قم للمعلم تبجلا
كلمة تقال من له الضمير المهنى انا لاقصد هذا وذاك
اصدقينى القول اختاه يوجد من لا يستهل ان يكون معلم او استاذا
حقيقة لا ننكرها
اصبحت المادة اولى الاهتمام وهذه ملاحظة فى كل المجالات الطبيب التاجر ............. غاب الوعى الدينى
استسمحك بهذا الكلام لكن حقيقة لا يمكن تجاهلها
فكِلُوا إلى اللهِ النجـاحَ وثابـروا
فاللهُ خيرٌ كافلاً ووكيـلا
 أيها الأخوة الكرام, عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ عُمَرَ يَقُولُ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ:

((كُلُّكُمْ رَاعٍ وَكُلُّكُمْ مَسْؤول عَنْ رَعِيَّتِهِ، الإِمَامُ رَاعٍ وَمَسْؤولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ، وَالرَّجُلُ رَاعٍ فِي أَهْلِهِ وَهُوَ مَسْؤولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ، وَالْمَرْأَةُ رَاعِيَةٌ فِي بَيْتِ زَوْجِهَا وَمَسْؤولَةٌ عَنْ رَعِيَّتِهَا، وَالْخَادِمُ رَاعٍ فِي مَالِ سَيِّدِهِ ومَسْؤولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ، -قَالَ: وَحَسِبْتُ أَنْ قَدْ قَالَ: وَالرَّجُلُ رَاعٍ فِي مَالِ أَبِيهِ وَمَسْؤولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ- وَكُلُّكُمْ رَاعٍ وَمَسْؤولٌ عَنْ رَعِيَّتِهِ))

[أخرجهما البخاري ومسلم في صحيحهما عن ابن عمر]

وأصح الأحاديث ما رواه الشيخان البخاري ومسلم .
 
ربما لا توفيقيننى القول لانه الموضوع موجه لزملائك الاساتذة وانا لست زميل لهذا  يكون  راى مغاير
  احسست انا الامر ازعجك
يوجد واحد المثل يقول شيخ بلا ماهو شيخ





 الموضوعالأصلي : لزملاء الاساتذه .. // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:ain soltane


توقيع : ain soltane





الإثنين 1 أغسطس 2016 - 0:42
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: لزملاء الاساتذه ..


لزملاء الاساتذه ..


لا انا مع كلامك أخي ربما لم اصغه جيدا 
يوجد بالفعل من لا يستحق أن يكون استاذ او معلم و للآسف كلف بهذه المهمة ..
لست ضدك والله وأنا مع كلامك 100%..وكما قلت وأعبد دائما ومنك نتعلم استاذنا عبن السلطان





 الموضوعالأصلي : لزملاء الاساتذه .. // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:ريحانة الجنه


توقيع : ريحانة الجنه





الإثنين 1 أغسطس 2016 - 13:38
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: لزملاء الاساتذه ..


لزملاء الاساتذه ..


ريحانة الجنه كتب:
لا انا مع كلامك أخي ربما لم اصغه جيدا 
يوجد بالفعل من لا يستحق أن يكون استاذ او معلم و للآسف كلف بهذه المهمة ..
لست ضدك والله وأنا مع كلامك 100%..وكما قلت وأعبد دائما ومنك نتعلم استاذنا عبن السلطان
بارك الله فيك اختى
نهارك طيب وبارك الله فى عملك ورزقك بالمال الحلال
مفهوم استاذة بارك الله فيك





 الموضوعالأصلي : لزملاء الاساتذه .. // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:ain soltane


توقيع : ain soltane








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 (الأعضاء 1 والزوار 3)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع الأخيرة
» عقارات للبيع في اسطنبول | أسعارها وعوامل جذب الاستثمارات الأجنبية
الأحد 24 سبتمبر 2017 - 11:02 من طرف فيماترك

»  تحديث عن طريق الفلاش ديسك جهاز Icone
السبت 23 سبتمبر 2017 - 20:11 من طرف adel

»  جديد موقع ICONE بتاريخ 17-09-2017
السبت 23 سبتمبر 2017 - 20:10 من طرف adel

» اسطنبول عاصمة الحضارات القديمة | أهميتها السياحية ودورها في تشجيع الاستثمار العقاري
السبت 23 سبتمبر 2017 - 19:27 من طرف فيماترك

» تحويلان لجهاز Geant GN-85 HD
السبت 23 سبتمبر 2017 - 18:13 من طرف flashesofi

» FishSat SkyDSL 10770H15731 @FINAL
الخميس 21 سبتمبر 2017 - 16:47 من طرف mini2008

» مجموعة كبيرة من برامج التكوين المهني الجزائري باللغة العربية
الخميس 21 سبتمبر 2017 - 15:52 من طرف الصحة التاج

» FishSat 2.5 2 OpenSky10722V27500
الخميس 21 سبتمبر 2017 - 3:43 من طرف aissamkoukou

» شهادة عدم تقاضي المنح العائلية..
الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 7:51 من طرف nounoum

» كتاب الحلويات و الكيك و العصائر على الطريقة المغربية
الأربعاء 20 سبتمبر 2017 - 6:44 من طرف HOUWIROU

غير مسجل
أنت غير مسجل فى منتديات طيبة الجزائرية . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

DMCA.com Protection Status

سحابة الكلمات الدلالية
الخاصة الوقاية الامن تنفيذ القرض للموظفين عربية القرار التوظيف ansej لمسابقات المستثمر التعليمة البنكي متوسط الشابا قبول الجيل مذكرات شروط جانفي الثاني أولى اعوان المؤرخ بالترخيص