أهلا وسهلا بك إلى منتديات طيبة الجزائرية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالتسجيلدخول

منتديات طيبة الجزائرية :: ¨‘°?O منتديات الثقافة و الأدب O?°‘¨ :: منتـــــــدى كتابات الأعضاء

شاطر

الأحد 24 يوليو 2016 - 14:11
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا.


أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا.


من الصعب ان تحب شخصا بجنون وأنت تعلم بانك لن تكون له .. والاصعب من ذلك أن تستمر بحبه وتتجاهل الحاجز الذي يمنعك من التقرب منه.. فتتعلق به يوما بعد يوم حتى دون أن تشعر.. قمة الألم ان تحب شخص وتعشقه بصمت.. ليصبح الصمت هو الصديق الوحيد لك.. فيتحول الى جزء من حياتك... كلما احسست بالشجاعه والقوة والجرأه لتبوح عما في قلبك يستفزك هذا الصمت بكل برودة وهدوء ليقول لك: كفى...اصمت قمة الحزن أن ترى الحب ينتهي شيئا فشيئا وأنت تقف عاجزا عن فعل اي شيء كيف لا ؟ !! وانت تعلم منذ ألبدايه بأنك لم ولن تكون له... ولكن استطاع الحب أن يدخل الى قلبك ويرسم ابتسامه أمل رغما عنك... قمة العذاب أن يبقى الخوف مسيطرا على قلبك ليمنعك ويحرمك من الحب الذي يحلم به كل شخص.. فتتجنب الحب خوفا من أن تعشق شخص وتعيشان فترة طويلة تحت شعار اسمه الحب.. والنهايه تكون الفراق بعدما احببته وتعلقت به لدرجة الجنون.. فتصاب بالكآبه والألم... وتعيش بعذاب على ذكرى لم تستطيع نسيانها. قمة الألم .. بل الألم بحد ذاته أن تبني في ذهنك مستقبلا لا اساس له... ولكن احساسك الصادق وقلبك الطيب وابتسامتك البريئة ... جعلتك انسانا متفائلا تنظر الى الحياه ببساطه ... وحتى لو رأيت حبك ينهار امام عينيك وأن النهايه هي الفراق لا محاله.. تبتسم قائلا: أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا...






 الموضوعالأصلي : أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا. // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:ain soltane


توقيع : ain soltane





الأحد 24 يوليو 2016 - 18:37
المشاركة رقم:
مجموعة الاعضاء
مجموعة الاعضاء

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا.


أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا.


كتبت فابدعة نسجت كلمات رسمت قلبا اتعبه طول الالم والانتضار لكنه يلمح من بعيد بصيص امل متعلق به مدام ينبض بالحياة 
   فالرجاء في الله وحده  به تزول الحواجز والصعب الذي كان مستحيل يصبح ممكنا وتنقشع الغيوم السوداء وتاتي مكانها امطار الرحمة لتروي هذا القلب العطشان والكون يزهر بالوان الربيع 
اسعدك الله قلبك يا استاذ وقلوبنا وجعل الفرح يطرق بابه قريبا يارب.......فقط علينا ان نحافض على من نحب لانهم هدية من الله لنا ان ضيعناهم فقد لانجد من يعوضهم






 الموضوعالأصلي : أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا. // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:samra sahra


توقيع : samra sahra





الأحد 24 يوليو 2016 - 21:07
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا.


أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا.


شكرا لك على زياتك لصفحتى
الكتمان يبقى الحل الوحيد عندما لانجد من يفهمنا ’’
عباره تحتاج من ان نغيرها:
فالكتمان حل سلبي وهروب،،لابد من العوده الى النفس قليلاً
ونرى اين الخلل في ان (لا نجـدُ مِن يفهمنـا) ونبحث عن الحلول ،،
لا ان نبكي على اللبن المسكوب،






 الموضوعالأصلي : أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا. // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:ain soltane


توقيع : ain soltane





الأحد 24 يوليو 2016 - 21:41
المشاركة رقم:
مجموعة الاعضاء
مجموعة الاعضاء

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا.


أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا.


ain soltane كتب:
شكرا لك على زياتك لصفحتى
الكتمان يبقى الحل الوحيد عندما لانجد من يفهمنا ’’
عباره تحتاج من ان نغيرها:
فالكتمان حل سلبي وهروب،،لابد من العوده الى النفس قليلاً
ونرى اين الخلل في ان (لا نجـدُ مِن يفهمنـا) ونبحث عن الحلول ،،
لا ان نبكي على اللبن المسكوب،
فعلا اخي فالتحسر على الماضي لايقدم و لا ياخر لكن البحث عن الحلول يبقى السبيل الوحيد لسعادتناً...........تحياتي لك






 الموضوعالأصلي : أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا. // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:samra sahra


توقيع : samra sahra





الأحد 24 يوليو 2016 - 22:24
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا.


أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا.


الشعور بالامتنان لما تملكه في الحياة واحد من أكثر الطرق فعالية لتذوق طعم السعادة. لذا فابدِ امتنانك للأمور الجيدة في حياتك وستحول الكآبة سروراً. كن شاكراً لصحتك وبيتك وأصدقائك وأهلك. ومهما كان ما تشعر تجاهه بالامتنان ستدرك أنك تنعم بوفرة هائلة ستمنحك السعادة. كلما كثر تعبيرك عن امتنانك على ما لديك قلت حاجتك أو رغبتك. لذلك نمِّ حساً جديداً بالتقدير للأمور التي تغفل عن قيمتها مثل رائحة القهوة ولفح الريح وجهك، ولا تكلّ عن مراقبة غروب الشمس وتنشق الورود. ارغب بما لديك ودائماً ستحصل على ما تريد.






 الموضوعالأصلي : أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا. // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:ain soltane


توقيع : ain soltane





الأحد 31 يوليو 2016 - 18:05
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا.


أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا.


كلمات معبرة ..تحياتي اخي






 الموضوعالأصلي : أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا. // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:imene x


توقيع : imene x





الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 16:10
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا.


أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا.


هنـاك ذكـريــات جميله ؛
تخَطر في بالك فَجأةِ و تجبرك علي الإبتسامه مهما كان مزاجك سيئًا
لكنهَا مُجرد ذكريَات






 الموضوعالأصلي : أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا. // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:ain soltane


توقيع : ain soltane





الأربعاء 24 أغسطس 2016 - 16:22
المشاركة رقم:
مجموعة الاعضاء
مجموعة الاعضاء

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا.


أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا.


وعندما تؤمن بان الله معك وانه لن يتركك وان تركك الناس اجمع وانه سينصرك ويبدللك حزنك فرحا صبرك فرحا قريبا حينها فقط لن يبقى في هذا القلب الصغير المتعب اي هموم ولا احزان فيارب كن معنا دايءما يا رب






 الموضوعالأصلي : أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا. // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:samra sahra


توقيع : samra sahra





الخميس 25 أغسطس 2016 - 17:27
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا.


أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا.


لا يوجد إنسان على هذه الأرض سعيد مائة بالمائة؟ ولا يوجد من لم يمر بكرب أو ألم أو حزن أو مر بتجارب صعبة.

وعندما يقلق الإنسان ويزيد قلقه يشعر بالكرب وتصبح الحياة من دون طعم ويحبط ويكتئب ثم يهرب بالانزواء أو بمحاولات الخروج من هذه الحياة وقد يحاول الانتحار.

الإنسان يحتاج في فترات من حياته إلى أن ينعزل من أجل أن يتأمل ويعيد ترتيب أوراقه وحساباته حول أفكاره ونفسه والمجتمع ولكن لفترة أو فترات بسيطة فالإنسان كائن اجتماعي وعليه واجبات ومسئوليات هي أحد مكونات وموارد السعادة والأمل فعليه أن يذهب لها من أجل الحصول عليها.

الحظ الذي يناله الجهال في حياتنا ليس هو الأمل والسعادة فلن يلبث أن يذهب وتذهب فوائده ويبقى العقل الجاهل كما هو لا يقدم لصاحبه إلا الوبال والخسران، وكثير من الجهال مشغولون بجهلهم ونعتقد أن انشغالهم سعادة ولكن لن تبقى الشمس طوال اليوم فلن تلبث أن تغرب ويأتي الليل إلا على من لديه شمعة ونور.

النفس زي الطفل الوحيد المدلل الذي يحتاج إلى أن نلاعبه ونمنيه ونحفزه ونعطيه حبات الحلوى ونراقب أفعاله فهي كالنقطة في وسط دائرة مغلقة كل العيون موجهة لها وإذا أغفلنا عنها تاهت وخرجت من تلك الدائرة للمجهول.

القناعة كنز لا يفنى وهي أحد مكونات السعادة والأمل ومن دون القناعة ومحاولة الحصول على ما لدى الناس يدخل الإنسان في الفقر الفكري والحسد والحقد والقلق ومن يمتلك القناعة لا يخاف عليه.

بقاؤنا وبقاء من نحب زي الظل المتنقل فهل سمعت بأن الظل قد ثبت بمكانه؟

لقد أقسم الله وقال (لقد خلقنا الإنسان في كبد) أي في شدة وعناء ومكابدة وأصل الكبد هو الشدة.

الإنسان مكابد منذ ولادته, البيئة الجديدة والرضاعة والفطام ونمو الأسنان والمدرسة والجامعة والوظيفة والبيت والأولاد والمجتمع...الخ.

المهم بعد كل هذه المراحل التي لا تخلو من الشدائد والتجارب رعاية الأمل فهو الشمعة المضيئة لنا وهو الفراغ المتاح لنا من الكوب الذي به ماء وهو مفتاح السعادة فالسعادة هي البحث عن السعادة.

 شكرا اختاهsamra sahra وعلى مررك الطيب على صفحتى
 والمثل يقول الانسان يولد باكيا ويعيش شاكيا






 الموضوعالأصلي : أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا. // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:ain soltane


توقيع : ain soltane





الخميس 25 أغسطس 2016 - 18:57
المشاركة رقم:
مجموعة الاعضاء
مجموعة الاعضاء

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا.


أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا.


مساء الامل والتفأل جميل حقا اخي دمت دائما متميز  كلامك يدخل السرور الى القلب والامل  اكيد اخي ماخاب من جعل امله في الله ابدا على قول شاعرنا  :         




         
                              






 الموضوعالأصلي : أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا. // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:samra sahra


توقيع : samra sahra





الأحد 28 أغسطس 2016 - 12:30
المشاركة رقم:
عضو vip
عضو vip

avatar

إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا.


أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا.


 بارك الله فيك اختاه جزاك الله كل الخيرات

ولرب نازلة يضيــــــق بها الفتى *** ذرعاً وعند الله منها المخرج
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها *** فرجت وكنـت أظنها لا تفرج
 لمثل هذا يذوب القلب من كمد *** إن كان في القلب إسلام وإيمان






 الموضوعالأصلي : أنا واثق بأن القدر لن يبقى هكذا... سأنتظر ربما يتغير غدا. // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:ain soltane


توقيع : ain soltane








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 (الأعضاء 1 والزوار 3)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع الأخيرة
» السلام عليكم يا اخوان - اخوكم جديد بالمنتدى
أمس في 21:03 من طرف adel

» حصريا التلاوة الثانية للقارئ عبد الرزاق مسجد عبد المؤمن الكاليتوس الجزائر العاصمة على يوتيوب
الخميس 14 ديسمبر 2017 - 20:50 من طرف c.ronaldo

»  ICONE IRON 4K
الخميس 14 ديسمبر 2017 - 20:49 من طرف c.ronaldo

» مجموعة كبيرة من برامج التكوين المهني الجزائري باللغة العربية
الخميس 14 ديسمبر 2017 - 15:22 من طرف zino1968

» جديد الوثائق المرفقة مع بطاقة الالتزام المتعلقة بالاستشارة
الخميس 14 ديسمبر 2017 - 15:18 من طرف zino1968

» Manuel de Controle des Dépenses Engagées.pdf
الخميس 14 ديسمبر 2017 - 15:16 من طرف zino1968

» اسعار الرخام بالدولار| مصانع الرخام فى مصر
الخميس 14 ديسمبر 2017 - 12:44 من طرف تسويق عربى

»  تحديث مودام ZTE_MF910 2017
الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 21:21 من طرف adel

» التحديث الأخير رقم ME_1.16 لمودم Dlink DSL-2750U الأبيض 2017
الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 21:20 من طرف adel

» تحميل نموذج لكل من الترخيص بالمشاركة +التعهد بالاستقالة +الطلب الخطي للمشاركة في المسابقة + الاستقالة
الأربعاء 13 ديسمبر 2017 - 13:45 من طرف khaled_75

غير مسجل
أنت غير مسجل فى منتديات طيبة الجزائرية . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

DMCA.com Protection Status

سحابة الكلمات الدلالية
المستثمر البنكي ansej شروط أولى المؤرخ الامن التوظيف مذكرتي الوقاية القرض متوسط الشابا الخاصة قبول مخزون الثالثة العلوم تنفيذ قضائية الثاني السنة الطبيعية لمسابقات مكملة الجيل