أهلا وسهلا بك إلى منتديات طيبة الجزائرية.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

الرئيسيةالتسجيلدخول

منتديات طيبة الجزائرية :: ¨‘°?O منتديات الثقافة و الأدب O?°‘¨ :: منتـــــــدى القصص و الروايات

شاطر

السبت 19 مارس 2011 - 17:09
المشاركة رقم:
كبير مشرفي أقسام الرياضة
 كبير مشرفي أقسام الرياضة


إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: أنا طفلة ولكن~


أنا طفلة ولكن~




نوره أم حنين أعيالها (خالد ووليد في الصحافه خالد
أكبر من وليد~ سعودوتركي~في الكليه~راكان في الثانوي~حنان في الجامعه
عبيرفي الثانوي~حنين في الأبتدائيه)~~~~~~~~~~
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ


عبير
:حنين يالله قومي الشمس طلعت ونتي باقي نايمه يالله قومي بسرعه بنروح
ونخليك
حنين قالت:لااليوم مابداوم بغيب أنا تعبانه مرره تكفين قولي
لأمي
قاطعت كلامهاعبير وقالت قومي ياالشاطره اليوم اجازه
(كان اول
يوم في الصيفيه)
بعدين قامت حنين ورمت البطانيه وقعدة أتنطط فوق السرير
وتقول هيه مافي مدرسه خلصنا هيه وتصيح
سمعها راكان وراح عندحنين
وسألها أشفيك
قالت حنين:خلصنا المدرسه مافيه دراسه
قال راكان
ايوالله جد خلصنا وقام يرقص وينطط مع حنين
قالت عبير:الحمد لله على نعمة
العقل
وشوي يسمعون أمهم يالله بسرعه تعالو الفطور قبل مايبرد
ونزلو
الثلاثه ركض
(وأهم ياكلون)
حنين قالت:قبل شوي تقولين ياعبير بنروح
عليك وين بنروح.
عبير:أمي موجوده أسأليها
جنين:وين بنروح يمه
راكان
:بنروح الشرقيه عند خالي أحمد
حنين:الحين وش دخلك تتكلم سألت أمي
ماسألتك ياالدب
راكان:ماتشوفين أمي تاكل خليها تاكل يوووه ياالمزعجه
حنين:
اقول كمل أكلك وأنت ساكت
أم حنين:بنروح عند خالتك شوق
حنينتقلد راكان بستهزاء) بنلوح الثرقيه.
خالد:حنين ياثرثاره
أسكتي خلينا ناكل
راكان:ياثرثاره ويضحك
حنين:وانت يادب ماتعرف تاكل
ألى في هدوء يارمنسي
وليد :يمه مين بيوديكم أنا ماقدر بروح الصحافه.
سعود
:واناكمان واحد من أخوياي بيجي ياخذني
خالد:أحد طلب منك أنت وايه
أتودون امي أنابوديكم يامه
امهم:يالله يابنات قومو تجهزو
خالد:يوووه
كلهم الثلاث بيروحن معك يمه أجل بنجلس سنه نستنهم
سعود:أحسن أنت قالت
تبغى توديهم يالله أستن
(جرس الباب دق)
حنين راحت تركض فتحت الباب
شافت واحد شكله غريب عند الباب
حنين :مين
الرجال:تركي موجود
(بصوت
عالي)
حنين: إيه
الرجال :قوليله حميد علي
حنين خافت من صوت
الرجال وراحت ركض عند تركي وليد وسعود كانوعنده قالت تركي في واحد أسمه
حميد علي يبغاك يوم سمع تركي اسم حميد علي ارتبك وقال قوليه موموجود حنين
قالت قالت له أنك موجود قام وليد وقال أنا بطلع أتفاهم معه قال تركي أستن
خل الحريم يروحون وبعدي نطلع له
أنزلو حنان وعبير وامهم
امهم : خالد
يالله خلصنا يالله مشينا
خالد :بدري تو الناس
حنان :أمش وأنت ساكت
(حنين
سمعت الكلام الي دار بين وليد وتركي وسعود وهم مالاحظو أنهاموجوده الى بعد
ماخلصوا)
حنين:بطالت مابغى أروح معاكم حنان وأمها أستغربو ليه
سعود
وتركي جوبغيرو الموضوع
وليد أخذ حنين على جنب وقال ياويلك أذا قلتي لأحد
عن ألي سمعتيه مارح تلومي ألانفسك سامعه وأذا ماقلتي لأحد راح أوديك
الثمامه سامعه يالله روحي معهم لخالتي ياويلك تقولين لا سامعه
حنين خافت
وشكت أن الموضوع خطير وأن في مشكله
وقالت عبير وش تقولين منجدك أنتي
وجهك مابتروحين معنا عند خالتي؟!
وليد:مين قاله حنين قلتي مابتروحين
حنين
:لا كنت بس أبغى أشوف ردت فعلكم ولا تروحون عند خالتي وأنا لا مستحيل .
حنان
شاكه أن حنين فيها شي بس ماقالت شي سكتت
عبير:يالله أنابطلع أركب
السيارة
خالد:هي هي سلمات وين ماعاد الأتقولين جيب المفتاح بمشي
(ضحكو
كلهم الاخالد وليد ابتسمو حنان شكت ان فيه شي مهم بين وليد وتركي وحنين)
قالت
حنان :يالله يالله مشينابلاتريقه .
وطلعو ووليد يطالع في حنين بنظرات
غريبه
ركبو في السيارة وهم في الطريق
حنان:حنين وشفيك فيك شي
راكان:حنين
موجوده غريبه ماسمعنا صياحها وثرثرتها
حنان:راكان أنثبر
راكان:المشكله
أنكم ثلاثه يعني لازم أنثبر بس لوكان
قاطعته حنان وقالت:أسكت حنين
ماسمعت ردك
(حنين كانت مسرحه)
ردي عليش
عبير:لاوالله البنت في
وادي ثااني
عبير تهمس في أذن حنين كيف شكل صديق تركي الي فتحتيله الباب
قبل شوي حلو ولا لا
حنين:عبيرأسكتي ولافضحتك قدام خالد
عبير خلاص
بسكت يافضيحه
حنان:حنين وشفيك من يوم مادق صديق تركي على الباب وانتي
مسرحه
حنين:لا مافي شي أصلا ماهو أنا ألي فتحت الباب
~~~~~~~~



وليد:سعود
أطلع فوق وشوف حميد موجود ولالاومعه احد بسرعه
طلع سعود شاف حميد ومعه
أربع شباب نزل وقال لوليد وتركي
(حميد هو واحد من عيال الحار معروف عنه
الصياعه وهو راعي مشاكل ولا مشكله تصير في الحاره الاوجه حميد موجود وفي
يوم أتمشكل تركي مع حميد علشان االكورة وأول ماقام حميد على تركي قامو
الشباب مسكو حميد وطردوه من العب وحقد أحمد على تركي وقال حميد كلمتين وراح
ياقاتل يامقتول
وأصلا موبس علشان الكورة علشان أيام الثانويه والمتوسطه
كانو أعدا)علشان كيذا الخوف يظهر على وليدوسعود وتركي يوم سمعو بأسم حميد
علي
~~~~~~~~
خالد:يالله أنزلو وصلنا لبيت خالتي
ام حنين:خالد
مابتنزل أتسلم على خالتك ألابنزل بس قولي لخالتي تطلع عند الباب (علشان
ماكان في رجال البيت كله حريم)
ام حنين:طيب
خالد :وهو كان يستن خالته
شاف حنين مع بنات خالته وناداها
حنين:نعم وشتبغى
خالد:واش أسم
الرجال ألي كان يبغى تركي
حنين:مدري مدري يوووه
خالد:مسك يد حنين
حبيبتي أذاكان نفس الرجال ألي في بالي فحيات تركي في خطر كبير
لازم
أتقولي لي مين هوه
حنين خافت وقالت حميد
خالد :حميد علي
حنين:ايوه
ركب
خالد السيارة وقال لراكان أهتم في الحريم حنين ماتقولين لأحد سامعه
خالد
راح البيت مسرع مر من عند الباب الأمامي متنكر شاف حميد وشلته دق على وليد
وقاله وليد أفتح البوابه الخلفيه بسرعه وبهدوء راح وليد فتح البوابه
الخلفيه دخل خالد
تركي (وهو متوتر):خلوني أطلع أتفاهم معه الغبي هذا
سعود:تركي
انهبلت انت أنت صاحي
تركي المشكله بيني وبينه أشدخلكم أنتو
خالد
:أعطى تركي كف وقال أحنا أخوان وبعدين المشكله فيهاقصاص وأحنا خايفن عليك
ياتركي وبعدين أنت تعرف حميد وشلته مايرحمون ياتركي فهمت (كان يتكلم خالد
وباين الخوف في صوته)قام وليد ومسك خالد وهداه
سعود:خالد وش انسوي
الحين
خالد: أندق على أعيال عمي
وليد :وش نقولهم تعالو ضاربو معنا
لامستحيل سمعتنا بتتشوه كذا ماأوفق على كيذا
خالد:ومين قال لك أني راح
أقولهم تعالوأنضارب
وليد:أجل وش بتقول
خالد: أنا أعرف أتصرف مع
عيال عمي خلوهم عليي
سعود: بسرعه أتصرف طيب أناخايف أنهم يدخلوون مع
الجدار
خالد:قام وطلع
تركي وعينه
في الأرض) خالد وين بتروح
خالد:رجع وراح ضم تركي وقاله لاتشيل هم
ياتركي بروح أجيب اولاد عمي على أني مأدري أيش السالفة
تركي: أنتبه عل
نفسك
وليد:بسرعه قبل ماتدق أمي
خالد راح
سعود:وين ادق أمي لاتخاف
مادامنها مع خالتي لو يسكتون أخواتي بتجلس لابكره
وليد:ياذكي حنين تدري
بسالفه يعني بتفضحنا
سعود :يعني أنت ماحذرتها لاتقول لأحد
وليد
:حذرتها لكن زي ماقالت لخالد رح تقول لأم خالد
(جلسو ساكتين فتره وبعدين
قال سعود)
سعود:ليش مانهرب ونروح عند خالتي ونخلي حميدوشلته عند الباب
وليد:أقول
أسكت ياالخكري
كيف نهرب ونخلي كل أملاكنا محاصره من الحرميه
سعود:خلاص
خلاص أمزح أمزح
تركي:سعود جد انك فاضي ممكن تسمعنا سكوتك
أشوي
ودخل
خالد ومعه اولاد عمانه
ودخلو وجلسو أشوي ويسمعون صوت حميد وشلته على
الباب
تركي:أنابطلع أحد بيطلع معي
خالد:تركي لاتتهور أستن أشوي
ناصر
:ولدعمهم وش السالفه وش يبغى حميد
وليد:قال السالفه كامله لعيال عمه
محمد:أذا
حميد كذا مانقدر نطلع خطيرة ممكن يكون مع حميد سلاح أو أيشي خطيرة
سعود
:واش أنسوي بسرعة قبل مايجون أمي وأخواتي
ناصر:أنا أعرف واحد من أخوياي
في الشرطه راح أكلمة وأتفاهم معه
خالد:يالله بسرعه وضح له أسالفه زين
ناصر
:أبشر
ناصر كلم خويه وقاله السالفه
فهم خويه وقال خويه خلاص
أنابتصرف مع حميد
وبعد فتره جات الشرطه ومسكو حميد وشلته ولقومعهم مسدس
وسكاكين
تركي طلع هوه وأخوانه وعيال عمه
حميد قال بصوت عالي والله
لأخليك تندم ياتركي طول حياتك
وشوي دق جوال وليد
وليد:الوه
حنان:
وينكم وين تركي بسرعه تعالو خذونا بسرعه أمي تعبانه
وليدعرف
أن حنين قالتلهم ) تركي هينا ومافي شي خلاص أنابجي أخذكم
وليد :قال
لتركي يدق على أمه يطمنها سوسه حنين قالت لهم وراح وليد
ناصر :وليد
بروح معك
وليد : هياتعال بس ترى أخواتي معي
سعوديهمس
بشويش)وهذا الي يبغاه ناصر
ناصر ضرب سعود على راسه وقال أسكت يا(بصوت
منخفض) أمل
سعود:أص يافضيحه
وليد :ناصر هيا بروح
ناصر:طيب طيب
جاي برق
وراحو وليد وناصر
سعود اه آه آه ليتني بدالك وحسن بيروح يأخذ
أخته (حسن أخو أمل)
تركي: سعود وشفيك تحلم

~~~~~~~~~~~
(وليدفي
السيارة عند باب خالته يستن أمه وأخواته)
ناصر: وليد ماكنهم أتأخرو
وليد:
دايما كذا الله يعينا على ذولى البنات
(شوي وطالعت عبير تركض لسيارة
وليد وقالت له وليد وليد تعال بسرعة أمي تعبانه وشوي سكتت فجأه أحم ناصر
موجود وأنحرجت مره ورجعت البيت وليد نزل ودخل عند أمه وشافها مغمي عليها
وجلس يصحي فيها ويرشها بمويه لمين صحيت صحيت وقالت وليد تركي فينه فينه
وليد تركي في البيت واذا مانك مصدقه أمسكي كلميه ودق على تركي وكلمته أمه
وحنين
جلست تبكي وليد يهمس في أذن حنين طيب أوريك جت حنين بتتكلم قال وليد أص
ولاكلمه يالله ع سيارة وركبو في السيارة وعبير ذايبه ورا وناصرقدام )
وليد:
معليش ياناصر أتأخرنا عليك
ناصر: لاعادي تمونون
عبير:شهقت
حنان
:أسكتي يافضيحه
وحنين خااافه من الي بيسويه وليد فيها لأنها كل ماطالع
في وليد ويعطيها نظره حاره
ولما وصلو البيت دخلو
لقو تركي وخالد
وسعود
أمهم:تركي وش قال حميد
تركي :ماقال شي جا كان يبغى يضارب بس
أنضرب
أمهم:أنضرب من ضربه أنت أتضربت معه
تركي :لالا الشرطه جت
ومسكته عند الباب وضربته وأخذته معها
بس أنتي يايمه مين قالك
أمه:وشعليك
من الي قالي
تركي:لا بس كنت أبغى أعرف مين هيه السوسه ألي قالت لك
(نظراته كانت في حنين).............................................
..................................................






 الموضوعالأصلي : أنا طفلة ولكن~ // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:Andre Villas Boas


توقيع : Andre Villas Boas





الأحد 27 مارس 2011 - 13:59
المشاركة رقم:
مشرفة منتديات الثقافة و الأدب
 مشرفة منتديات الثقافة و الأدب


إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: أنا طفلة ولكن~


أنا طفلة ولكن~








 الموضوعالأصلي : أنا طفلة ولكن~ // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:المقاتلة


توقيع : المقاتلة





الأحد 27 مارس 2011 - 14:43
المشاركة رقم:
كبير مشرفي أقسام الرياضة
 كبير مشرفي أقسام الرياضة


إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: أنا طفلة ولكن~


أنا طفلة ولكن~


شكرا لك على المرور





 الموضوعالأصلي : أنا طفلة ولكن~ // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:Andre Villas Boas


توقيع : Andre Villas Boas





الأحد 27 مارس 2011 - 15:00
المشاركة رقم:
مشرف قسم المال والاعمال
مشرف قسم المال والاعمال


إحصائيةالعضو

مُساهمةموضوع: رد: أنا طفلة ولكن~


أنا طفلة ولكن~








 الموضوعالأصلي : أنا طفلة ولكن~ // المصدر : منتديات طيبة الجزائرية // الكاتب:valcyrie88


توقيع : valcyrie88








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 (الأعضاء 1 والزوار 3)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع الأخيرة
» أقرت السلطات البلجيكية رسميا أن "الإنهاك في العمل" شأنه شأن أي مرض يعاني منه الإنسان
أمس في 22:44 من طرف adel

» جديد وكالة التشغيل ANEM: التوظيف عبر الانترنت 2017
الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 20:33 من طرف adel

» فيلم الناجي الوحيد
الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 23:02 من طرف عبد القادر1

» احكام التجويد برواية ورش عن نافع للدكتور أيمن سويدي
الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 15:52 من طرف عبد القادر1

» الدورة التدريبية الإدارة الفعالة للمشتريات والمخازن القاهرة – دبى خلال الفترة من 5 الى 9 فبراير 2017 م
الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 15:30 من طرف مروة الدار

» تبدا فاعليات المؤتمر السنوي الخامس للدار العربية للتنمية الادارية في 25 ديسمبر الجاري يسرنا دعوتكم او ايفاد/تنسيب من ترونه مناسباً
الأحد 4 ديسمبر 2016 - 14:18 من طرف مروة الدار

» و تبكين حبا !
الخميس 1 ديسمبر 2016 - 19:44 من طرف c.ronaldo

» دافع عن الحق
الخميس 1 ديسمبر 2016 - 19:44 من طرف c.ronaldo

» A.T.S بالاكسل جد سهلة
الخميس 1 ديسمبر 2016 - 19:43 من طرف c.ronaldo

» عدم إشتغال كاميرا على الفيسبوك
الخميس 1 ديسمبر 2016 - 19:43 من طرف c.ronaldo

غير مسجل
أنت غير مسجل فى منتديات طيبة الجزائرية . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا


سحابة الكلمات الدلالية
مسابقات المدرسة الوطنية الماجستير 2012 الجزائري ماجستير قانون للضرائب برنامج التوظيف الضبط مفتش الجزائر الشرق توظيف تحميل مواضيع متصرف القانون مسابقة رئيسي 2011 اسئلة نتائج المدنية